149 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا

149 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا
149 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا

149 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا

أفادت بيانات اليوم الجمعة الصادرة عن وزارة الصحة التركية بتشخيص أكثر 5967 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركيا خلال 24 ساعة، وتسجيل 149 حالة وفاة جديدة، ليرتفع عدد الوفيات في عموم تركيا إلى أكثر من 24.789 منذ بداية انتشار الفيروس.

أما عدد المتعافين من الفيروس خلال 24 ساعة فقد وصل لأكثر من 6000 مصاب ليصبح مجموع المتعافين من الفيروس 2.2 مليون مصاب منذ بداية انتشار المرض في تركيا.

في حين وصل عدد الفحوصات في عموم تركيا لأكثر من 28 مليون اختبار، مع اجراء أكثر من 163 ألف اختبار خلال 24 ساعة.

يذكر أن الحكومة تركيا شددت الإجراءات للحد من ارتفاع عدد الإصابات قبل أسابيع، حيث أصدرت قرارات منها إغلاق المقاهي والمطاعم والعديد من أماكن التجمع مع إجراءات حظر للتجوال ليلاً وفي عطلة نهاية الأسبوع. وأدت هذه الإجراءات إلى انخفاض عدد الإصابات بشكل ملحوظ.

وبدأت تركيا مؤخراً باستخدام لقاح فيروس كورونا من خلال تقديم اللقاحات للعاملين في القطاع الطبي وعدد من المسؤولين في الدولة.

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

إقرأ أيضاً

أهم 6 عوامل مؤثرة على اسعار العقارات في تركيا

يعتبر الاستثمار في قطاع العقارات في تركيا من أهم المجالات الاستثمارية في السنوات الأخيرة حيث استقطب عشرات الآلاف من المستثمرين من عدة دول لشراء عقار سواء للسكن أو للاستثمار، مؤخراً زاد الطلب على العقار في تركيا بعد إصدار قرار يسمح بالحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري

أهم مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا

تتميز تركيا بالمساحات الزراعية الواسعة والجو المناسب للعديد من المحاصيل الزراعية بالإضافة إلى موقعها المتوسط بين آسيا وأوربا كما أن الحكومة التركية تولي القطاع الزراعي اهتماما واسعاً وتشجع المستثمرين في مجال الزراعة والإصلاح الزراعي.