هطول ثلوج متوقع في إسطنبول

هطول ثلوج متوقع في إسطنبول
هطول ثلوج متوقع في إسطنبول

هطول ثلوج متوقع في إسطنبول

هيئة الأرصاد_الجوية التركية تتوقع منخفض جوي في نهاية الأسبوع الحالي مع احتمال سقوط ثلوج في عدد من مناطق اسطنبول اعتباراً من الجمعة، مع استمرار المنخفض الجوي حتى نهاية الشهر الحالي.

عاصفة في إسطنبول تتسبب بأضرار مادية

تسببت الرياح في مدينة إسطنبول باقتلاع بعض الأشجار وأسطح عدد من المباني بالإضافة لأضرار مادية للسيارات، بدأت العاصفة مساء أمس الإثنين في عدد من مناطق إسطنبول ومنها بشيكتاش وشيشلي واسنلر وغيرها من المناطق، حيث تعرضت المناطق لرياح قوية مع أمطار غزيرة.

أدت الرياح لاقتلاع عدد من أسطح المباني في منطقة غازي عثمان باشا وسقطت على الشوارع مما أدى لأضرار بالسيارات، أدت الرياح الشديدة لإلغاء عدد من رحلات العبارات البحرية في المدينة بالإضافة لعبارات إسطنبول – بورصة

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

إقرأ أيضاً

بيع وشراء العملات الرقمية في تركيا

العملات الرقمية أو العملات المشفرة وهي عملات افتراضية يمكن استخدامها للدفع عبر شبكة الإنترنت، بدأت بالانتشار في السنوات الأخيرة كحل بديل عن البنوك التقليدية لسرعة استخدامها والخصوصية التي تتمتع بها.

أهم مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا

تتميز تركيا بالمساحات الزراعية الواسعة والجو المناسب للعديد من المحاصيل الزراعية بالإضافة إلى موقعها المتوسط بين آسيا وأوربا كما أن الحكومة التركية تولي القطاع الزراعي اهتماما واسعاً وتشجع المستثمرين في مجال الزراعة والإصلاح الزراعي.