مركبات تنظيف محلية الصنع في بلدية باي اوغلو بإسطنبول

مركبات تنظيف محلية الصنع في بلدية باي اوغلو بإسطنبول
مركبات تنظيف محلية الصنع في بلدية باي اوغلو بإسطنبول

مركبات تنظيف محلية الصنع في بلدية باي اوغلو بإسطنبول

استلمت بلدية باي أوغلو في اسطنبول مركبات تنظيف محلية الصنع بالكامل، صنعت المركبات من قبل شركة Kademe وهي واحدة من شركات مجموعة البيرق التركية. تتميز المركبات بمنافستها السعرية لمركبات التنظيف الأجنبية، وقد حضر استلام المركبات رئيس البلدية حيدر علي يلدز وأعضاء من مجموعة البيرق.

مركبات محلية الصنع بالكامل

أطلقت الشركة التركية عدد من المركبات والآليات المختصة بالتنظيف بإنتاج محلي بالكامل، تساهم هذه المركبات في تخفيف التكلفة والجهد للبلديات، وستكون المركبات الجديدة جاهزة للعمل في تنظيف ساعة الاستقلال في البلدية.

ويذكر أن شركة Kademe هي العلامة التجارية المسجلة لمجموعة البيرق القابضة. وقد حضر التسليم أعضاء من مجلس إدارة مجموعة البيرق القابضة والمدير العام لشركة Kademe كنان جليك.

تكلفة تصنيع المركبة الجديدة

وقد أعلن رئيس بلدية باي أوغلو عن دعمه للصناعات المحلية مؤكداً انها مركبا اقتصادية توفر المال للدولة، وأكد عضو مجلس إدارة البيرق القابضة نوري البيرق أن كلفة استيراد المركبات الأجنبية تصل حتى 150 ألف يورو أما المحلية فإن تكلفة انتاجها حوالي 90 ألف يورو، واكد ان جميع أجزاء المركبة الجديدة مصنعة محلياً. وأضاف أن الشركة ستبدأ بتصدير مركبات التنظيف الجديدة خارج تركيا

مميزات مركبة التنظيف المحلية الصنع

تتميز المركبة المصنعة في تركيا بمصاريف صيانتها وتكلفة قطع الغيار إضافةً لكلفة انتاجها، وقد قام مهندسين أتراك بتطوير الهيكل الميكانيكي الخاص بالمركبة، وقد طورت الشركة بتطوير سيارة البلدية من نوع AGA 2000 لنموذج كبير من نوع AGA 5000 وبحجم 1.5 متر مكعب لتامين احتياجات البلدية وخدماتها.

ويتميز النموذج الثاني عن النموذج الأول بتصميم مضغوط يساعد بسهولة كبيرة تنظيف الشوارع وخصوصاً الشوارع الضيقة في اغلب مناطق بلدية باي أوغلو، كما يحتوي النموذج الثاني قوة فراغ عالية ومكنسة واسعة تزيد من الحجم المخصص لجمع القمامة.

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

شارك المقالة

https://turkey365.net/p-2417

إقرأ أيضاً

بيع وشراء العملات الرقمية في تركيا

العملات الرقمية أو العملات المشفرة وهي عملات افتراضية يمكن استخدامها للدفع عبر شبكة الإنترنت، بدأت بالانتشار في السنوات الأخيرة كحل بديل عن البنوك التقليدية لسرعة استخدامها والخصوصية التي تتمتع بها.

أهم 6 عوامل مؤثرة على اسعار العقارات في تركيا

يعتبر الاستثمار في قطاع العقارات في تركيا من أهم المجالات الاستثمارية في السنوات الأخيرة حيث استقطب عشرات الآلاف من المستثمرين من عدة دول لشراء عقار سواء للسكن أو للاستثمار، مؤخراً زاد الطلب على العقار في تركيا بعد إصدار قرار يسمح بالحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري