أكبر دعوى احتيال بتاريخ الجمهورية التركية

Thodex CEO
أكبر دعوى احتيال بتاريخ الجمهورية التركية

أكبر دعوى احتيال بتاريخ الجمهورية التركية

مؤسس منصة THODEX المتخصصة بتداول العملات_الرقمية يهرب خارج تركيا ومعه أكثر من 2.4 مليار دولار من أموال المستثمرين

عالم العملات الرقمية يهتز بقصة احتيال منصة لتداول العملات الرقمية في تركيا، حيث أغلقت منصة Thodex التركية المتخصصة بالعملات الرقمية بعد أن واجهت مشاكل في تحويل الأموال في الأيام الماضية ثم أغلقت حسابات المستثمرين ولم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم.

إغلاق المنصة بغرض الصيانة

قامت الشركة بإغلاق منصة التداول بعد إعلانها بالقيام بأعمال صيانة ستستغرق 6 أيام، حيث أصدرت بياناً قالت فيه “من أجل خدمتكم بشكل أفضل تقرر تقييم عرض الشركة بشكل إيجابي ومن أجل إتمام هذه العملية يجب إيقاف المعاملات واتمام عمليه التحويل والتي ستستغرق 4-5 أيام عمل”

حظر استخدام العملات الرقمية في تركيا

أعلن البنك المركزي قبل أيام عن قرار بحظر عمليات البيع والشراء باستخدام العملات المشفرة في تركيا، وأعلن عن محاسبة وتغريم كل من يعمل بالترويج لها بغرامات مالية….. أكمل قراءة الخبر من هنا

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

إقرأ أيضاً

بيع وشراء العملات الرقمية في تركيا

العملات الرقمية أو العملات المشفرة وهي عملات افتراضية يمكن استخدامها للدفع عبر شبكة الإنترنت، بدأت بالانتشار في السنوات الأخيرة كحل بديل عن البنوك التقليدية لسرعة استخدامها والخصوصية التي تتمتع بها.

أهم مجالات الاستثمار الزراعي في تركيا

تتميز تركيا بالمساحات الزراعية الواسعة والجو المناسب للعديد من المحاصيل الزراعية بالإضافة إلى موقعها المتوسط بين آسيا وأوربا كما أن الحكومة التركية تولي القطاع الزراعي اهتماما واسعاً وتشجع المستثمرين في مجال الزراعة والإصلاح الزراعي.