المانيا تعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الهندية

المانيا تعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الهندية
المانيا تعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الهندية

المانيا تعلن تسجيل إصابات بسلالة كورونا الهندية

أعلنت ألمانيا اليوم عن تسجيلها لعدد من الإصابات بالطفرة الجديدة من فيروس كورونا التي بدأت في الهند، حيث صرحت مسؤولة في وزارة الصحة في ألمانيا عن وجود حالات تم عزلها في المانيا وأضافت أنهم بصدد تحضير تقرير لنشره غداً.

17 دولة أعلنت تسجيل إصابات بالسلالة الهندية

أعلنت منظمة الصحة العالمية يوم الثلاثاء الماضي عن تسجيل إصابات بالطفرة الجديدة (B1617) في أكثر من 17 دولة حول العالم من بينها عدد من الدول الأوربية، كما حذرت المنظمة من تخفيف القيود المفروضة في الدولة الأوربية محذرةً من أن الحالة الهندية يمكن أن تحدث في أي دولة أخرى ما لم تتخذ إجراءات صارمة للحد من انتشار الوباء.

سلالة كورونا الهندية الجديدة

تفاقمت خلال الأيام الماضي حالة القلق من السلالة الجديدة والتي سميت بـ B1617 والتي تم اكتشافها في مناطق غرب الهند في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي والتي نتجت عن تحور مزدوج لطفرتين على مستوى بروتين السنبلة “الشوكة” لفيروس كورونا المستجد.

ما أعراض السلالة الهندية من كورونا؟

ترافقت الطفرة الجديدة من فيروس كورونا المستجد في الهند مع عدد من الأعراض مثل الإسهال والام البطن والطفح الجلدي والتهاب الملتحمة بالإضافة للأعراض المعتادة للفيروس مثل الحمى والسعال.

لم تسجل حتى الآن أدلة مؤكدة أن الطفرة الجديدة هي السبب في الموجة الكبيرة بالإصابات خلال الأيام الماضية في الهند إلا أن الأعراض المسجلة في الإصابات الجديدة قد تكون مرتبطة بالطفرة الجديدة من الفيروس.

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

شارك المقالة

https://turkey365.net/p-2639

إقرأ أيضاً

أهم 6 عوامل مؤثرة على اسعار العقارات في تركيا

يعتبر الاستثمار في قطاع العقارات في تركيا من أهم المجالات الاستثمارية في السنوات الأخيرة حيث استقطب عشرات الآلاف من المستثمرين من عدة دول لشراء عقار سواء للسكن أو للاستثمار، مؤخراً زاد الطلب على العقار في تركيا بعد إصدار قرار يسمح بالحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري