ولاية سيواس التركية تسجيل 30 درجة تحت الصفر

ولاية سيواس التركية تسجيل 30 درجة تحت الصفر
ولاية سيواس التركية تسجيل 30 درجة تحت الصفر

ولاية سيواس التركية تسجيل 30 درجة تحت الصفر

أدنى درجة حرارة في ولاية سيواس

أعلنت خدمة الأرصاد الجوية التركية ، الثلاثاء ، أن أدنى درجة حرارة سجلت في منطقة جورون بولاية سيواس بوسط البلاد كانت -30.9. وسجلت قرية جوبيك وهران أدنى درجة خلال الـ24 ساعة الماضية ، بحسب بيان المكتب. تليها منطقة Guerida بولاية بولو حيث انخفضت درجة الحرارة إلى -29.6 درجة ، ثم منطقة الديوان بالولاية نفسها. وانخفضت درجة الحرارة إلى -26.8 درجة في منطقة بانارباشي في قيصري (وسط) و -25.4 درجة في منطقة كورانغوم في ملاطية. تشهد أجزاء كثيرة من تركيا عاصفة ثلجية عطلت حركة المرور على الطرق الرئيسية بين المدن وداخلها وعلقت السفر في مطار إسطنبول الدولي.

ولاية سيواس وسط تركيا

تقع مدينة سيواس التركية في وسط تركيا. يبلغ ارتفاع المدينة 4193 قدمًا أو 1،278 مترًا فوق مستوى سطح البحر في واد واسع من نهر ساكاريا. إنها مركز للتجارة والصناعة ، على الرغم من أنها تعتمد على الأنشطة الزراعية الرئيسية. هناك العديد من الصناعات التقليدية مثل المنسوجات الصوفية والقطن والمزهريات والسجاد وغيرها. المنطقة المحيطة بها غنية بالحبوب ورواسب خام الحديد والتي تعرف بالمساجد الأثرية والينابيع المعدنية. هنا أقدم المساجد الأثرية. والمثير للدهشة أن هناك صورة لشخص يقرأ القرآن ، حيث عمل المهندسون بجد لحساب شروق الشمس وغروبها لإبراز صورة ظلية الشخص الذي يقرأ القرآن. Sivas City هي مقاطعة تقع Sivas بين العاصمة التركية أنقرة ومنطقة قارص.

مطار صبيحة في اسطنبول يخفض عدد رحلاته بسبب العاصفة الثلجية

أعلنت إدارة مطار اسطنبول صبيحة كوكجن ، خفض عدد الرحلات يومي الأربعاء والخميس المقبلين بنسبة 15٪ و 10٪ على التوالي. وفي بيان صدر عقب اجتماع لجنة الطوارئ الجوية يوم الثلاثاء ، أرجعت شركة تشغيل المطارات (HEAŞ) الانخفاض إلى الظروف الجوية القاسية المتوقعة في المطار والبلاد ككل. وقالت إنها ستخفض عدد الرحلات بنسبة 15٪ طوال يوم الأربعاء وبنسبة 10٪ يوم الخميس بين الساعة 05.00-12.59. تنصح المسافرين بتتبع حالة رحلاتهم الجوية من مواقع شركات الطيران ومراكز الاتصال الخاصة بهم. وشهدت اسطنبول خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تساقط ثلوج كثيفة غطت المدينة برداء أبيض. تسبب الثلج في بعض المناطق في ازدحام مروري ، واختار بعض المشاة المشي بدلاً من استخدام وسائل النقل العام. على هذه الخلفية ، أعلنت حكومة بلدية اسطنبول عن وضع 1300 شخص بلا مأوى في المباني والفنادق ، وتوزيع الطعام على حيوانات الشوارع عند 500 نقطة.

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

شارك المقالة

https://turkey365.net/p-3131

إقرأ أيضاً

بيع وشراء العملات الرقمية في تركيا

العملات الرقمية أو العملات المشفرة وهي عملات افتراضية يمكن استخدامها للدفع عبر شبكة الإنترنت، بدأت بالانتشار في السنوات الأخيرة كحل بديل عن البنوك التقليدية لسرعة استخدامها والخصوصية التي تتمتع بها.