عشرات القتلى والجرحى في تفجير إرهابي في مدينة اعزاز

عشرات القتلى والجرحى في تفجير إرهابي في مدينة اعزاز
عشرات القتلى والجرحى في تفجير إرهابي في مدينة اعزاز

عشرات القتلى والجرحى في تفجير إرهابي في مدينة اعزاز

تفجير_إرهابي بسيارة مفخخة ضرب اليوم مدينة اعزاز السورية، مما أدى لوقوع عشرات الضحايا بين قتلى وجرحى، وقع التفجير بالقرب من المركز الثقافي في مدينة اعزاز مما أدى لخسائر كبيرة في بالمنطقة.

بحسب آخر الإحصائيات الواردة فقد وصل عدد القتلى لأربع أشخاص وإصابة أكثر من 22 جريح، مع احتمال ارتفاع عدد القتلى نتيجة وجود إصابات بليغة بين الجرحى، وقد قامت فرق الإنقاذ والدفاع المدني بالتوجه لمنطقة التفجير الإرهابي لإسعاف المصابين.

الوضع الأمني في المناطق المحررة:

استنكر ناشطون سوريون تردي الأوضاع الأمنية في المناطق السورية المحررة، نتيجة استمرار وقوع التفجيرات الإرهابية.

الوضع الأمني في مناطق شمال حلب أصبح لا يُطاق!

لايكاد يمضي يوم بدون عملية اغتيال أو انفجار مفخخة.. أمس عفرين واليوم اعزاز والضحية هم المدنيون!

هناك تقصير وفشل أمني ذريع بحماية المنطقة ورغم كل هذا الفشل لم نشاهد محاسبة مسؤول أمني على فشله أو حتى استقالته واعترافه بالتقصير! pic.twitter.com/ZmjpnXLcHb

— هادي العبدالله Hadi (@HadiAlabdallah) January 31, 2021

وقد ذكر مصدر من قناة حلب_اليوم سيارة أن سيارة مفخخة أخرى انفجرت على حاجز قرية أم شقيف التابع للجيش الوطني السوري قرب بلدة بزاعة شرق حلب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

مدينة اعزاز شمال سوريا:

تقع مدينة اعزاز شمال سوريا في ريف حلب الشمالي، تبعد عن مدينة حلب 48 كيلو متر، تخضع لسيطرة الجيش_الحر و المعارضة_السورية منذ تحريرها قبل عدة أعوام، يقود المدينة المجلس المحلي التابع للحكومة السورية المؤقتة.

ارتفاع عدد ضحايا تفجير عفرين:

وذكر المرصد عن ارتفاع عدد الضحايا بالتفجير الإرهابي الذي وقع أمس السبت في مدينة عفرين إلى 6 قتلى بينهم 3 أطفال، حيث وقع تفجير إرهابي في منطقة الصناعة في منطقة عفرين باستخدام رافعة مفخخة، أما الجرحى في تفجير عفرين فقد وصل عددهم لأكثر من 29 جريح بعضهم في حالة خضرة.

اعجبتك المقالة؟

اشترك بالقائمة البريدية

للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الحياة في تركيا

إقرأ أيضاً

بيع وشراء العملات الرقمية في تركيا

العملات الرقمية أو العملات المشفرة وهي عملات افتراضية يمكن استخدامها للدفع عبر شبكة الإنترنت، بدأت بالانتشار في السنوات الأخيرة كحل بديل عن البنوك التقليدية لسرعة استخدامها والخصوصية التي تتمتع بها.